العودة   خليجيات, منتديات خليجيات النسائية > خليجيات الأدبية > خليجيات كان يا مكان

خليجيات كان يا مكان جميع ما يتعلق بـ القصص و الروايات ●•

موضوع مغلق
قديم 18-02-2009, 05:55 PM   رقم المشاركة #231 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي

واقفه على التسريحه وتعدل شعرها ورفعته على فوق
لمى:هذي فاتن.....؟؟
رفال جلست على السرير:إي وتسلم عليك
لمى:الله يسلمها
ودق جوالها ناظرت بالشاشه بضيق
لمى:اووووووووووف يالله صباح خير
رفال:معاذ
لمى بصراخ:في غيره
رفال:ردي عليه يالغبيه
لمى بعصبيه:ماني راده مالي خلق اتغزل فيه من الصباح
رفال:هههههههههههههههههههههههههه
لمى التفتت لها:انت وشفيك........؟؟ احس انك فيك شي
رفال رجع لها الحزن :وش اقولك يالمو؟؟ تهاوشت مع فيصل
لمى طلعت عيونها:شلوووووووون










 
قديم 18-02-2009, 05:56 PM   رقم المشاركة #232 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي

نزلتهم قبل لا اقراهم
قراءهـ ممتعهـ للجميع










 
قديم 18-02-2009, 06:42 PM   رقم المشاركة #233 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي

بنات دقايق وانزل لكم البارت العشرين










 
قديم 18-02-2009, 06:42 PM   رقم المشاركة #234 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي


الفصل العشرون

هيثم طلع للحديقه والدنيا ظلالالالالام دامس في وجهه
اخذ نفس يحس انه ماعاد يقدر يتنفس كان الهوا..........
هوا حااااااااار نفسه صدره اللي يحترق الف مرره
ظل يتمشى في الحديقه ويتخيل روز في كل محل
واقفه عند الأشجار او عند الورد تستنشق عطرهم العذب الشبيه فيها
ابتسم ابتسامه عذبه وهو يتخيلها الظاهر اني انجيت هههههههههههه
اختفت ضحكته لمن شاف المظله تخيل كلامها الجارح لها وكيف اهانته
شاف المسبح قدامه تمنى انه يموت في هاللحظه
جلس على المسبح وهو ماد رجوله ويتأمل لون الماي اللي الشمس ساطعه عليها
نزلت دموع القهر والألم يحس هالدنيا ظالمه مافيها سعاده وراحه
حب وحده وطلعت عمته وحب ثانيه بكل عقله وقلبه وعافته وصدت عنه
ليش ................. ليش الدنيا كذا
طالع الشمس وهو يصيح كأنه رجع عشرين سنه على ورى
تأمل الطيور كانت تطير في السما ولون السما
تنهد يالله الدنيا كبيره ووسيعه
حس انه القهر والألم والعذاب اللي فيه اكبر من هالدنيا كلها
طالع السما للحظه الأخيره ووده روحه تروح فووووووووووووق
؛؛؛خلاص مايبي الدنيا عافتها وعفت كل شي فيها
ماعاد في شي يخليني اعيش في هالدنيا؛؛؛
كل الأبواب مسكره في وجهي



في الجهه الثانيه
روز كانت منهاره من الصياح راحت الغرفه وسكرت الباب
ماتبي تشوف احد.................. ماتبي تكلم احد.............
هي صدق انها فرحانه بعد مااعترف لها حبيبها وحس بشعورها بس ...............
ماتقدر في شي يمنعها كرامتها
هو جرحها مرتين
مره قدام وئام ومره قدام الكل
حراااااااااااااااااااام ياربي والله حرام انا احبه بس مااقدر اسامحه بسهوله لازم يحس فيني لازم يتعذب ويعرف كيف انا تعذبت عشانه
يذوق الجرح والرفض
كيف الآلآم لمن يرفضه حبيبه ويقول له انا ماابيك,,,,انا احب غيرك,,,,
شعور عصب ...الم ’’قهر’’ غيض ’’حسره’’ تعب’’ الفراق’’
قلبي للحين ينزف جروح منه ماني قادره اغفرله
مسحت دموعه اللي رافضه توقف
مشت للبلوكه الضخمه ووقفت فيها
كان شعرها مفتوح ومغمضه عيونها
ومكتفه ايدينها على صدرها
واستسلمت لدموعها اللي تعبت وهي تمسح فيهم ومو راضيه توقف
هذا الشي صعب عليها محملها فووووق طاقتها
فتحت عيونها الحمره
وشافت الشخص اللي جالس على المسبح ومقابلها
لاحظت من ملامحه وجهه انه حزين
دقتت وتعمقت في ملامحه يصيح
قلبها دق طبوووول من الخوف
حبيبي يصيح................. يصيح.............. ليييييش ياربي ليش ............. كل هذا عشاني .......عشاني
كان ودها تروح وتظمه لصدرها وتحسسه لحنانه وتقوله انا احبك ...... احبك وامووووت فيك مااحب يزن مااحبه لاتحزن ياحبيبي وتصيح دموعك غاليه على قلبي دموعك تجرح قلبي اكثر وتزيد الطعنات اللي فيهم بس.............




حس بقلبه يدق بقووووووووووووووه
حس انها قريبه منه
حبيبتي قريبه مني انا متأكد
التفتت لوره................... يمين...... يسار
ماشاف احد رجع ووجهه كل خيبه حزن
وتلقائيا التفتت على فوق
انصدم وهو يشوف الوجهه الملاكي
واقف ويطالعني
رجع يصيح وكأنه يطلب منها انها تسامحه وترجع له




ماقدرت تتحمل نظراته اعرفت وش يقصد من نظراته
قلبها يدق وشوي يطلع من ضلوعه
ياربي ساعدني ساعدني وصبرني
صبرني على نظرات حبيبي مااقدر اشوفه كذا
مااقدر انزل له واحظنه واقوله احبك
مااقدر

حس باخيبه حزن عرف ردها من نظراتها
قلبه ينزف ينزف من الحب ............... الحب آآآه
هذا الكلمه حرفين بسسسسسسسس معانيها كثيره
معاني ممزوجه بالسعاده والراحه والحزن والكأبه
معاني كثيره
وقف على طوله وفسخ بلوزته
وطالعها نظره سريعه وكأنه يودعها
ورمى نفسه في الماي


حطت يدها على قلبها من الخوووووف
ومن نظرته
انتظرت فتره لمن يطلع من الماي وقلبها يرتاح بس ماطلع
مرت خمس دقايق ...... عشر دقايق........ ربع ساعه
ماطلع
خافت وبغت تموت من الخوف
فجأه لقته طفا على سطح الماي وكأنه فاقد وعييه
ماحست بنفسها الا تصرخ:لالالالالالالالالالالالالالا
نزلت من الدرج وهي تصرخ بااعلى صوتها وتصيح
كانت بتطيح من السرعه بس تداركت نفسها ومشت لحبيبها
حبيبها بيمووووووووت ’’’بيموت ويتركها’’’
لاتموت تكفى
الحريم والبنات اللي توهم صاحين
وقفوا واهم مفزوعين من شكل روز
ام هيثم اكثر وحده قلبها طاح:روز وشفيك......!! وش صاير؟؟
ماردت عليهم وركضت تنقذ حبيبها قبل مايموت ويخليها بهالدنيا وحيده لأنها مستحييييييييييييل تعيش من دونه
وان عاشت بتكون شبه ميته










 
قديم 18-02-2009, 06:42 PM   رقم المشاركة #235 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية ((Sweet_CaNdY))

 رقم العضوية : 20523
 تاريخ التسجيل : 31 - 12 - 2008
 الإقامة : الرياض
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 0
 النقاط : ((Sweet_CaNdY)) is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


((Sweet_CaNdY)) غير متصل
افتراضي

تسلميييييييييييييييييييييييين وبليز بلييييز علشان خاطري كمليها اوكي يا قمر

ومشكوره مره ثانيه على الروايه الروعه










التوقيع  ((Sweet_CaNdY))

BreaK MY hearT and i WiLL breaK Your face

 
قديم 18-02-2009, 06:43 PM   رقم المشاركة #236 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي

جمدووووووووووووووووا
الحريم من شكل هيثم وهم يطفو من الماي
اما روز راحت على طول وطبت في الماي
وحظنته في صدرها
روز:حبيبي لاتمووووووووووووت لاتموت ابيك .........ماراح اقدر اعيش الدنيا بدونك
وتكمل بصراخ:قلبي يرفض الدنيا بدونك


آآهـ منكـ ،، ماإنت داري ؟؟

إن فرحــي و السعادهـ ..

<<في وجودكـ>>

وإن قلبي يرفض الدنيا بدونكـ !!

وماإنت داري ؟؟

إن كل اللي كتبتهـ ،،،،

"فيكـ وحدكـ"


وإن قلبي ماسكنهـ إنسان بعدكـ ...

وإنكـ إنت الحب وحدكـ ..


آآآآآهـ منكـ ،،،!!

كل ما أنوي (أجرحكـ) ،، والله (أحنــّكـ) !!

وإنت تتمنن عليهـ بالوصـــــــل !!! الله لايمنــــّــكـ .

آآهـ منكـ ،، كل هذا الشوووق فيني

وماأنت داري ؟!

إنكـ إنت من سكن بين الحنايا ..

وإنكـ اللي لايزال يسوي بقلبي سوايــــــــااا !!

وإنكـ اللي أعشقهـ رغــــم الخطايا !!

تدري إن الكون كلهـ مايساوي أي شي ،، وإنت غايب ؟

وإن قلبي فيــــكـ ذايب ؟

وإنكـ "إنت" أغلى من كل الحبايب ؟؟!!

كل هذا وماأنت داري ؟

وإلا داري !!

ســـــــو نفسكـ ماأنت داري ... بس ! أحبكـ ..

إيهـ أحبكـ ..

=والله أحبكـ=

يعني داري ولا مو داري ،، بــــ كيـــــــفكـ !!

عايش بــــــ بردكـ و صيفكـ !!

وبرمي قلبي فــــــوووق سيفكـ ...

وإنت كيفكـ ،،،،، ياتبادلني الشعور ..

ياتخلينا بنفس الدايرهـ نقعد ندوووور !!

ولاحدن يشكي جراحهـ ،، أو نحس بأي راحهـ !!

بس لو تبغى الصراحهـ ؟ >>ذابحكـ حيل الغرور<<
وإنت داري ،، إن فرحي والسعادهـ في وجودكـ ..

وإن قلبي يرفض الدنيا بدونكـ ،، آهـ منكـ .. آهـ منكـ ..
سحبته من يدينه وطلعته من المسبح وحطته على الأرض وهي تضغط على صدره بقوووووه

ام هيثم مااستحملت الموقف وظلت تصيح على شباب ولدها اللي بيروح
وام فيصل احظنتها وهي نفس حالتها متقطع قلبها الف قطعه على شبابه اللي ماتهنه فيه

رفال حطت يدينها على وجها مو مصدقه اخوي ....اخوي هيثم سندي في الدنيا وابوي الثانيه يموت قدامي ماني مصدقه وظلت تصيح ومنهاره
لمى تصيح وتحظنها
الجو كااااااااااان كأبه وكل واحد يصيح
ام مروان والجده على ولدها الغالي وئام على حظ اختها شجون وريتاج وميار ووجد وآلاء وفوز الا منار
لأنها كانت نايمممممممه مابعد تقوم ولاحست بشي ولاهمه شي في الدنيا الا نفسها وسعاده نفسها
بس كل الحزن والكأبه والصياح ماكان يجي اكثر اللي كانت فيه روز
اخذت تضغط وتضغط على صدره وتتحسس قلبه اذا رجع يدق والا لا
رفال انهارت خلاص ماقدرت توقف على رجولها طاحت على ركبتها وهي تصارخ:مافي امل مافي امل ياروز خلالالالالالالالالالالاص هيثم مات
واغمى عليها باخر الكلمه
ام هيثم تركت حظن اختها وهي محتاره من تبدي ولدها اللي يموت قدامها والابنتها الا طايحه وموواعيه عن الدنيا
لمى:ررررررررفال رفال قومي


الجده راحت لروز اللي انهارت وموعارفه تتصرف
الجده:روز مافي الا حل واحد..... سوي له تنفس اصطناعي
روز ارتبكت شلون شلون
الجده بصراخ:روووووووز تسمعني
وظلت تهز فيها بقوه وهي ميته صياح على شبابه:هيثم بيموت........ ساعديه تكفين
روز طالعت في هيثم حبيبي بيموت وانا واقفه
قربت من شفايفه وهي مرتبكه
الجده:يلا.......... ياروز
روز صارت تسوي لها تنفس اصطناعي ويطلع الماي من فمه
الحريم تجمدوووووا من الموقف كيف قدرت روز تسوي كذا
مايدرون ان هذا حبيبها اللي مستحيل تعيش الدنيا بدونه
بعد ماخلصت
صار يكح بقوه والماي يطلع من فمه
اخذت وحطت راسه على صدرها
روز:حبيبي قوم.............. قوم الله يخليك
هيثم فتح عيونه ببطىء وهو مبتسم ابتسامه خفيفه على اللي سمعه
الجده قربت منه :هيثم قمت قمت
هيثم بصوت شبه ينسمع:يم....................
واغمى عليها
صرخوا الحريم بصوت واحد:هيييييييييييييييييثم
ورفال للحين مغمه عليها










 
قديم 18-02-2009, 06:44 PM   رقم المشاركة #237 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي


طلعوا كل الرجال وهم مخترعين من صوت الحريم
ركضوا لوين جهه الصراخ
وشافوا اللي ماكانوا متوقعينه
فيصل راح ركض لهيثم ونزلت دموعه على صديق عمره:وش صاير..........!! وش السالفه؟؟
روز بصراخ:بسرعه ودوه المستشفى بيموت بيموت
فيصل نزلت دموعه اكثر يمووووووووووووت يموت ويخليني كيف مااقدر
مسكه وشاله على صدره
والتفت يروح للسياره
وصدددددددددددددددددمه ثانيه جمدته مكانه
رفال مغمى عليها والبنات كلهم حواليها ويصيحون
فيصل بصراخ:تحركوا ........ليش واقفين؟؟
مروان يطالع لؤي ولؤي يطالع إياد وإياد يطالع يزن
الشياب كانوا واقفين ارجولهم موقادرين يشولونها
يزن تقدم عشان يشيلها:انا بشيلها
فيصل تحركت الغيره بقلبه وعلى طول:لا
مروان بعصبيه:وشو اللي لا .........!!خل يزن يشيلها
فيصل بصراخ:انت شيلها
لمى بصراخ وهي ميته:انتوا فاضين تتهاوشون........ البنت بتموت وانتوا تتهاوشون على اللي يشيلها
فيصل راح وهو شايل هيثم
{لؤي انكسر خاطره على لمى وقلبه يتقطع مثلها هو يعرف معزة رفال في قلب لمى وكان يتمنى انها على الأقل تعزة مو تحبه تعزه ولو نص ماتعز رفال}
لحق فيصل وإياد راح معاه
يزن طبعا كان مستغرب رده فعل فيصل بس ماعلق
مروان شال رفال وركبها السياره
الحريم لبسوا عبايتهم وراحوا
لمى نزلت وهي ماسكه العبايه
ام فيصل:وش يوديك.......!!! اجلسي مع البنات
لمى بصراخ :يمه هذي رفال....... تعرفين وشو رفال؟؟
وماانتظرت اكثر ولبست عباتها واركبت مع مروان
وحاطه راس رفال في حظنها
وام هيثم وام مروان وام فيصل والجده كانوا راكبين مع مروان
اما يزن فكان معاه الشياب
{في سياره فيصل}
روز ماقدرت تخليه كانت حاطه راسه في حظنها وتصيح من قلبها اللي ماشاف السعاده بيوم
ولؤي جالس جنب فيصل
وإياد ورى
فيصل يطالع روز:روز اذكري ربك ماراح يصير له شي
روز:تكفى اسرع اسرع
فيصل نفذ طلبها وسرع اكثر
لؤي خاف:فيصل خفف اشوي .......مانبي نموت
فيصل بصراخ عالي:انت ترى مو وقتك
إياد بخوف اكثر من لؤي:لؤي صادق والله بنروح فيها
فيصل طنشهم وظل على سرعتها لمن وصلوا المستشفى
نزلوا بسرعه
ولؤي وإياد راحوا ينادون الممرضات يجيبون السرير
وفيصل فتح الباب وحمل هيثم
جابوا السرير وحطوها فيها واهم يركضون
وروز طول الوقت كانت جنبه مافارقته
دخلوه غرفه العمليات وروز واقفه عند الباب
فيصل:روز اجلسي.......... تراك توتريني اكثر
روز طنشته وماردت عليه وظلت تروح وتجي على الباب
املا انه احد يطلع لها ويقول لها ان حبيبها قووووووي وتغلب على الموت وهو الحين حي؛؛ حي مامات
حست ان قلبها ينهش نهاش خوف انها تتلقى خبر موت حبيبها
كل دقيقه تمر دقات قلبها تزيد من الخوف والقلق
للحين تصيح ......وتصيح...... دموعها موقادره توقف على حبيبها هذا حبيبها حبيبها اللي محد ملك قلبها الا هو
فيصل:خلاص ياروز دموعك ماخلصت
روز بصراخ وهي ترتجف من الخوف اللي كلما ويزيد:فيصل واللي يحرم والديك خليني بروحي ماابي احد يكلمني
فيصل هز راسه باسف وراح جلس في الكراسي وهو القلق والخوف اللي فيه كبييييييييير بس مو اكثر من روز










 
قديم 18-02-2009, 06:45 PM   رقم المشاركة #238 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي

وصلت سياره مروان وسياره يزن بعد فتره
لأنه فيصل كان سارررررررع مره
نزل وراح جاب السرير وحطوها فيها
ودخلوها غرفه العمليات 2
ام هيثم تمشي في الممر وحاطه يدها على قلبها وهي تصيح:ولدي بنتي .....وش صار ؟وش صارلهم؟؟
بوهيثم كان حزين ونزلت دمعه حسره على عياله بس مسح دمعته مايبي يضعف زوجته وحبيبته ومنه عينه بهالدنيا اكثر من كذا
قرب منها وهو خايفه عليها مرررررررره انها تطيح وتدوخ عليهم
بوهيثم مسك يدها عشان يجلسها
ام هيثم تركت يدها:وخر ياسعود عيالي بيموتون .....وانت تبيني اجلس
بوهيثم بصوت هادي عشان يهدي زوجته معاه:حبيبتي هيفاء صلي على النبي وعيالنه مافيهم الا الخير..... انتِ بس هدي بالك
ام هيثم عصبت:كيف اهدي بالي هذا بدال ماتروح وتشوف ولدك اللي طايح في غرفه العمليات الثانيه
بوهيثم انكسر خاطره
ام فيصل قربت منها:يااختي زوجك معه حق بعدين لاتخافين على هيثم هناك فيصل ولؤي وإياد ماراح يقصرون معاه واكيد اذا صار شي بيدقون ويطممنونه
لمى واقفه عند غرفه العمليات وتطالع رفال اللي للحين فاقده وعيها والممرضات يحاولون يوعونها
صاحت اكثر مو قادره موقادره ياربي اتحمل اكثر ياليتني بدالك يارفال ياليتني بدالك حرررررررررررام انتِ ماتهنيتي مع فيصل قومي قومي وقولي له واعترفي له عن حبك له
الجده قربت مع لمى وماسكه راسها بحنان:ماراح يصير لها شي........ هدي.... هي بس شافت اخوها وماقدرت تتحمل وطاحت والحين بتقوم يعني مايستاهل كل هالدموع الغاليه
لمى:الدموع الغاليه للغالين يمه
سكتت الجده

ام مروان كانت واقفه بعيد عنهم وهي تصيح محترق قلبها على عيال اختها ماتدري ليه جا على بالها زوجها سعد"بو مروان"اذا مات بتصيح عليه والا لا

مروان وبوفيصل كانوا جالسين في الكراسي جنب بعض
ورجولهم تهز من التوتر والأرتباك اللي يحسون فيه
مروان:مو قادر اصبر ياعمي بروح اشوف هيثم الحين لافيصل ولا لؤي دقوا وطمنوني
بوفيصل وقف:قوم نروح ..........ورفال معاها ابوها وامها وهيثم هناك وحيد
مروان بعصبيه:فيصل يعزه ويحبه اكثر من ابوه وامه
بوفيصل بعصبيه حاده:بس مااحد يقدر يعوض عن حنان الوالدين والا انا اكذب
مروان سكت وهو يفكر صدق كلامك محد يقدر يعوض عن حنان الوالدين وهذا انا عندي حنان الأم بس ماقدت حسيت بحنان الأبو


8888888888888888888888888
{في المزرعه}


وئام نفس حالة روز تروح وتجي على التلفون عشان يدقون ويريحون قلبها هي مررررررررره خايفه على روز وخايفه انه هيثم يمووووووووووووووووت
اشهقت من هالكلمه ماتدري كيف طلعت منها
بس هي صدق خايفه انكسر خاطرها على حال اختها
وقامت تتذكر ذاك اليوم الا عيد زواج عمها سعود وخالتها هيفاء لمن روز شافت هيثم وهو يعطي انفال بوسه على الهوا كيف ارتجف وقلبها انعصر وماقدرت تسوي شي الا انها طلعت وهي منهاره
قطعت حبل افكارها صوت ريتاج
وئام:نعم ......وش تبين؟؟
ريتاج تصيح:تاخروا........ ليش للحين مادقوا؟؟؟
وئام طالعت اختها بحنان على شكلها البريئ:لاتخافين حبيبتي الحين بيدقون
شجون تهز رجولها بقوه ماتدري ليش طرى على بالها لو انه ثامر هو اللي صار له هذا الشي مو هيثم ساعتها وش بيصير فيها كيف تستحمل تعيش من دونه
جلس تفكر في كلامها
ياربي انا وش قاعد اقول.........!! انا مااحب ثامر احب يزن
طيب ليش تخليته وخفت عليه كذا ليش ماتخيلت يزن بداله يمكن لأنه يحب روز
نزلت منار في هذا الوقت وهي راااااااااااااااايقه على الأخير
جلست على الكنب وابتسمت:هااااااااااااااااي
الكل طالعها باحتقار ومارد عليها
منار مااهتمت :بقريح اللي يشيلكم همتوني رديتوا والا لا
آلاء بصراخ:انتِ ماتحسين على دمك شوي......... هيثم غرق ويمكن يموت ورفال بعد اغمى عليها واهم الحين في المستشفى........... وانتِ يامدام توك قايمه من سرير الأحلام وجاييه تتبسمين
منار ابتسمت بسخريه وكأنها تسمع نكته سخييييفه تافههههه
اخذت الريموت بكل برود وهي تقلب المحطات
هالمررررررره
آلاء قامت وعطتها كف قوووووووي
لدرجه طلعه صوت صدى في الجدران من قوته
حست براحه بهذا الكف كانت من زمان ودها تضربها وتبرد اللي في قلبها هي نحيسه انانيه ماتفكر الا بنفسها سعادتها فووق كل شي
منار طالعتها وهي مستغربه وحاطه يدها على كتفها
الكل فاتح فمه مستغربين كيف آلاء تضرب منار مع انها كانت منار تامر وهي تنفذ
هي صدق في الفتره الأخيره عرفوا انها تغيرت بس ماتوقعوا ابد انها ممكن تضربها وتشفي غليلها
منار بصراخ:تضربيني ياآلاء تضربيني بعد.........
قاطعتها آلاء:بعد وشو.......؟؟ بعد ماكنتي تخليني خاتم بصبعك....... مشيتيني على هواك صرتي علي الأمر والناهي تقولين لي إي اقولك حاظر تقولين لا بعد اقولك حاظر لدرجه كنت مااسمع ولا احترم امي واخواني والأهم ابوي بسبتك
منار سكتت كانت منصدمه ان هذي آلاء اللي واقفه قدامها واللي ضربتها وتصارخ عليها

&&&&&&&&&&&&&&&










 
قديم 18-02-2009, 06:45 PM   رقم المشاركة #239 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي

طلعت الدكتور المسؤول عن رفال
ام هيثم على طول تقدمت مع زوجها
بوهيثم:ها وش صار........؟؟ بشرنه
الدكتور:اللي صار لها انهيار عصبي حاد نتيجه ازمه عدت فيها........ اعصابها ماقدرت تستحمل وضربت على مخها مماادى الا حاله الأغماء
ام هيثم بعصبيه:احنا ماعلينا من هذا كله اهي اهي شخبارها الحين ........؟؟قامت والا لا
الدكتور ابتسم:الحمدلله هي الحين قايمه عطيناها مهديئات واهي باحسن حال بس............
لمى تشققت من الوناسه وماانتظرت لمن الدكتور تكمل كلامها وعلى طول دخلت لها
بوهيثم خاف:بس وشو........؟؟
الدكتور :بس هي تتكلم كلام مو مفهوم
ام هيثم خافت اكثر وطقت يدها على قلبها:يمه بنتي
بوهيثم يكلم ام هيثم:هدي خل نفهم
ويرجع يكلم الدكتور:وش تقول..........؟؟
الدكتور:ان اخوها بيموت .......خلاص ماتبي تعيش من دونه .........ومن هالكلام
ام هيثم رجعت تصيح:ياويل حالي ولدي بيموت بعز شبابه وبنتي بعد انجنت بعز شبابها
بوهيثم بصراخ:فال الله والله فالك ........وش قاعده تخربيطين؟؟؟
الجده بعصبيه:سعود صادق ياهيفاء الدكتور قالت لك مافيها الا العافيه......... ليش تطلعينها مجنونه؟؟ وهيثم.. بوفيصل ومروان بعد راحوا له والحين بيدقون علينا ويطمنون قلبنه
ام هيثم سكتت
ام فيصل التفتت تطالع سكوووت ام مروان مو يوم ماجاوا طول الوقت ساكته قربت منها
ام فيصل:هاجر شفيك..........!!!؟
ام مروان تصيح:مافيني شي
ام فيصل ابتسمت:لاتخافين رفال الحين قعدت والحين بنروح لها ماتبين تجيين.........؟؟ والا بتجلسين ساكته وتصيحين
ام مروان صاحت اكثر
وام فيصل خافت اكثر:شفيك ياهاجر حرام عليك لاتخوفيني ترى اللي فيني كافيني
ام مروان:اتخيل بو مروان يموت صدق اني كنت ادعي كل يوم عليه انه يمووووووت "ويزيد صياحها"بس مااتخيل كيف بعيش من دونه؟؟
ام فيصل ارتاحت من كلامها وابتسمت ابتسامه عريضه:اكيد هذا بوعيالك وبينكم عشره اكيد ماراح يهون عليك انه يفارقك
وتكمل:يالله امسحي دموعك وامشي نروح نشوف رفال


{في الجهه الثانيه}

كان دكتور يطلع ودكتور يدخل على هيثم
روز خوفها زاد بكثير وصارت تسارع بخطواتها
كل ماطلع دكتور سألته
بس الدكاتره يهزون راسهم بأسف ويروحون

{بعد نص ساعه}

طلع دكتور
بس روز خلالالاص مهي قادره
راحت عنده:دكتور بشر
الدكتور نفس شي هز راسه بأسف
انهارت من الصياح ومن غير ماتحس مسكت جيكيته
روز:قول اذا هو بخير والا لا .......مو تهز راسك
فيصل حاول يهديها:استهدي بالله انشالله راح يكون بخير
روز بنوبه هستريه:حرررررام عليكم تكلموا قولوا لي طمنوا قلبي اللي يحترق قولوا له اني احبه مااحب يزن قولوا له
الله يخليكم قووووووولوله
وراحت مسكت ثوب فيصل :قوله تكفى قوله اني احبه انا اللي خليته ينتحر انا اللي ذبحته انا........ انا اللي قتلت حبيبي
فيصل نزلت دموووعه الم وحسره على اخته وضياع صديق عمره و اخوه اللي ماجابته امه
راحت عند باب الغرفه وشافته من النافذه
كانوا الدكتاره متجمعين عليه ويضغطون على قلبه
جمدت خلاص مات مات
مشت بخطوات بطيئه وهي عينه مانزلت من هيثم وجهه اصفررررر وشفايفه بيضه رغم انه الدكتور والممرضات متجمعين حوله بس ماحد يقدر يبعدها انها تشوف منى عينها
فيصل زاد خوفه على اخته ماقدر ينطق ولا كلمه الموقف كان صعب عليه مرررررررره وهو يشوفه ولد عمه يحتضر او بالأخص مات
مشى ورى روز
لمى تقرب منها وتبوس خدها:حرام عليك خوفتينه عليك
رفال للحين بنوبه بكى:هيثم .......... هيثم ابيه...... جيبولي اخوي
جيبوه
لمى احزنت ونزلت راسها
الا في دخلت الكل
ام هيثم على طول راحت واحظنتها وهي نفس حالة بنتها
الجده:صلوا على النبي اذكروا ربكم
الكل:لااله الا الله










 
قديم 18-02-2009, 06:46 PM   رقم المشاركة #240 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية صمتي يرجك

 رقم العضوية : 17731
 تاريخ التسجيل : 7 - 12 - 2008
 الإقامة : في قلب حبيبي
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 13
 النقاط : صمتي يرجك is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


صمتي يرجك غير متصل
افتراضي


لؤي وإياد كانوا رايحين غرفه الدكتور يسألون عن حالة هيثم ماقدروا ينتظرون اكثر من كذا وهم يشوفون دكتور داخل ودكتور طالع
دخلوا الغرفه وهم معصبين
الدكتور:تفضلوا اجلسوا
لؤي بصراخ:احنا مو جايين نجلس........ احنا بس جايين نسألك عن حال ولد عمي هيثم وبسس
إياد يكمل عنه:ومن غير ماتهز راسك.........؟؟؟
الدكتور سكت وهو يطالعهم هو متفهم وضعهم فما ماعصب عليهم وقف وهو مدخل ايدينه الثنتين في البالطوا
الدكتور:انا بتكلم معاكم بصراحه هيثم وضعه خطير لأنه شرب ماي كثير "وياشر عليهم "وطول الوقت اللي على قولتكم دكتور رايح وجاي كنه نسحب الماي اللي دخل فيه باانابيب
لؤي وإياد زاد خوفهم عليه
إياد:يعني والحل
الدكتور:هو محتاج دعاكم........ الحين هو عنده الدكتور صالح افضل واشطر دكتور في المستشفى وانشالله يقوم بالسلامه
استأذنوا وطلعوا
إياد وقف وسنده جسمه كله على الجدار ومغمض عيونه وتنزل دموع وهو يتذكر ذكرياته مع اخوه
هيثم:ههههههههههههههههههههه
إياد عصب:الله ياخذك ويفكني منك.... وش هالمزح السخيف؟؟
هيثم يبتسم:ويهون عليك......... اصلا تخيل بيوم من الأيام مااكون في اللبيت وش بيصير في البيت ههههههههههه بيصير مسكون
إياد:هاهاها وشو مسكون انت بعد...........؟؟
هيثم :ههههههههههه بصير مثل الأفلام لو مت بيجيك في الليل
إياد طلعت عيونه:تبي تخليني من غير عقل
هيثم:هههههههههههههههههههههه
قطع افكاره وهو يطالع يده لؤي اللي برتت في كتفه
لؤي:انت رجال مايصير تصيح
إياد:غصب عني مو بيدي هذا هيثم هيثم
لؤي تنهد بحزن:عارف بس الدكتور قال ادعوا لله

*************************



نزلت من الدرج وهي تلعب بشعرها وترقص
فاتن:لون عيونك غرامي دخلك صدق كلامي
(والله مصدق......... لاتجننيني اكثر)
جمدت في محلها وهي ترتجف وقلبها يدق
عامر ابتسم:بسم الله عليك....... شفيك شايفه قطوه سوده قدامك
فاتن ابتسم بأحراج:متى انت هنا...........؟؟؟
عامر:افه ماتبيني اجي .........خلاص بروح
فاتن:ههههههههههههههه شفيك انت دايما زعول
ذاااااب قلبه من ضحكتها يانس عيونها ذباحه فيها شي يخليني انشد ناحيته هذا ماغير قلبي اللي للحين ماوقف
عامر بابتسامه عذبتها:والله اتغلى على الغالين
فاتن انحرجت وانصبغ وجها احمرررررر
عامر تخبل من شكلها (تجنن والله بتخليني بدون عقل مو كافي خذت قلبي)
عامر:فطرتي
فاتن:لا......... وانت؟؟
عامر:انا فطرت بس عادي افطر معاك مره ثانيه
فاتن:هههههههههههههههههه وش هالبطن مع انه مو بين غير انك تاكل وجبه وحده
عامر:تف تف تف بسم الله علي اذكري ربك لأقوم بكره والقى نفسي ماامر من فتحت الباب
فاتن:ههههههههههههههههههههههههههههه اتخيلك وانت تمشي وكرشتك كبر البيت "وتقلدها وهي تتحرك ببطئ"ههههههههههههههههه
وراحت للمطبخ
عامر استخف عليها وراح وراها
دخلت المطبخ وانصدمت وهي تشوف الخدامه تصيح
التفتت وراها وشافت عامر واقف ونظره حزن بعيونه
فاتن قربت من الخدامه ومسكت راسها بحنان:ليش تصيحين.....!!؟
الخدامه مقطعه نفسها من الصياح:انا ماابي اروح لبد مال انا ...........بعدين بيبي مال انا في يجوع
فاتن استغربت من كلامها وملامحها تغيرت للحيره والشك تذكرت ذاك اليوم اللي دخلت وكانت بتقول شي وسكتت لمن شافت امها واقفه عند الباب وتخزها
اما عامر كان يتوقع بسبب حامد اللي صرخ عليها


كانت منسدحه على السرير وتفرك يدينها يتوتر وارتباك
قامت للمرايه وتطالع شكلها وشعرها وجسمها كل تفاصيلها
ام حامد بصراخ:الله ياخذك ياهند"ام عامر وعمار" الله ياخذك
والله انا احلى منك بواجد
نزلت راسها وهي تتذكر
ام حامد بخبث:ههههههههههههههههههههههههههههههه بس
احسن اللي صار لك وانه طلقك ههههههههههههههههههه تستاهلين
اتخفت ضحكتها وهي تتذكر عامر
ام حامد:عامر ولد نواف كيف نسيت....... اخاف يعرف السالفه اللي راح عنها اكثر من 25 سنه

@@@@@@@@@@@@@










 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
مركز تحميل الصور العاب بنات العاب سيارات العاب تلبيس بنات العاب طبخ العاب تلوين