العودة   خليجيات, منتديات خليجيات النسائية > خليجيات الأدبية > خليجيات كان يا مكان

خليجيات كان يا مكان جميع ما يتعلق بـ القصص و الروايات ●•

إضافة رد
قديم 22-01-2009, 01:51 AM   رقم المشاركة #1 (permalink)
بنوته نشيطه
الصورة الرمزية حتى لظلـي مهـابهـ.

 رقم العضوية : 15390
 تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2008
 الإقامة : السعودية
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 54
 النقاط : حتى لظلـي مهـابهـ. is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 6


حتى لظلـي مهـابهـ. غير متصل
نواف ورنيم ...رواية مسامحتــك مع كل جرحـ(ن) جرحتني فيه )


مسامحتــك مع كل جرحـ(ن) جرحتني فيه )


دخلت رنيم وهي تصيح بشكل يقطع القللللب
رنيم :نواااااااف نوااااااااااااف
نواف :خيييير نعم وش بغيتي
رنيم مسحت دموعها :عمـــي تعبان ألحق عليه
نواف:أبوي
رنيم :أيه ألحق علييييييييييييه بالمستشفى يبغاك ضروري
راح نواف يركض للسيارة وبسررررعة وصل المستشفى نزل وقلبه يرجف يحس أنه في شي بيصير دخل عرفة العناية
الأب :نواااف نواااف أبي نواف
نواف :هلا يبه هذا أنا بجنبك آمرني
الأب :نواف ياولدي أنا ماأضمن عمري يانواف رنيم بنت عمك آمانه برقبتك رنيم لا أحد يضايقها منكم يانواف رنيم وصية أخوي وأنت أستلمها مني بعدي
نواف يمسح دمتعه :يبه مافيك إلا العافية وبتقوم وتشوف رنيم
الأب مسك يد ولده :نواف ياولدي سامحني وحللني إذا كنت قصرت معك بشي أو غلطت عليك قل لأمك وخواتك يسامحوني ويحللوني
نواف بكى :يبه أنت مافيك شي يبه أنت مافيك إلا العافية
ضغط الأب على يد ولده وبعدها ودع الدنيا وفارقها -


بعد شهرين
قدروا يعيشون روتينهم اليومي بدون الأب وشمعة بيتهم
نزلت رنيم وهي تكلم صديقتها بالجوال وبالحديقه في بيتهم
رنيم وهي تضحك :ههههههههههههههه تسلمين ياروح روحي أنتي بس
دخل نواف وصرخ عليها :هيييييييه أنتي وش شايفة نفسك قصري صوتك لأقص لك لسانك
رنيم طالعت فيه :هاه
نواف سحب منها الجوال :ألووووو
نور :ألوووو
نواف ذاب على الصوت :خيييير لا تكلمين رنيم
نور :مالك دخل
نواف :حقييييرة مثلها -سكر الجوال بوجهها ورماه بالأرض -
رنيم تجمعت الدموع بعيونها :لييييييييه تسوي فيني كذا وش سويت لك أنا
نواف سكر على أسنانه بقوة :أكـــــرهـــــك يارنيم
رنيم تركته وراحت تركض لداخل البيت ونواف على طول لحقها
نواف مسكها مع كتفها بقوة :عارفة ليش أكرهك
رنيم :أي عارفة لأنك تغار مني أن عمي الله يرحمه وصيته أنا
نواف سكت لأن رنيم تفهمه من نظراته وحركاته أستغرب كيف عرفت هالشي وليش هي الوحيدة الله تفهمة دايم
رنيم سحبت نفسها ودخلت غرفتها وهي تبكي
نواف سرح لبعيد ولتفكيره برنيم وكيف أنها هي الوحيده اللي تفهمه في هالبيت



الأبطال ......
(أدري طولت عليكم بسالفتهم بس يالله هذا هم مزعجيني يقولون ماصارت الروايه كلها لرنيم ونواف وحنا وش دورنا خخخخخخخخخخخخخخخ)



العم صالح أبو نواف
(الأم سعاد حبوبة وتحب رنيم لأنها هي الكبيرة بعد نواف
ونواف الكبير 22 وسيم وحليو لكنة جباااااار مع رنيم يكرها لدرجة مش متوقعها
ريم 4 تحب رنيم ورنيم تحبها
رنيم بنت عمهم 19 حلوة ومزيونه شعرها أسود وصغير على قصة الأباتشي وبيضاء)

العـم سعود
(الأم لطيفة كبيرة بالسن وحبوبة
فهد 23 حبوب وأجتماعي وبنفس الوقت فكاهي يحب اللعب وهو عدو البنات إلا خوله لأنه يحبها
ذكرى 20 حلوة ومزيونه وتحب واحد أسمه علي بعدين راح تعرفون عنه أكثر
غرور 19 حبوبة وعسولة وتحب أختها ذكرى كثييييير مايفترقون عن بعض لتقارب السن بينهم
ليان 17 حلوة وماعليها كلام بس مغرووورة وغيورة)

العـــم نـــايف
(الأم متوفيه
وزوجة الأب شيخة
العنود 19 متعذبه من زوجة أبوها بس حلوة وتآآآآآخذ العقل وهي أحلى بنات العايلة بالذات بعيونها العسلية وشعرها الكستنائي الطويل )

العم راشد
(الأم منيرة
مالك 20 مغرووووووووور وشايف نفسة
خوله 23 حلوة ومزيونة وتحب ولد عمها فهد
سلطان 19 فكاهي ويحب ولد عمة فهد لأنه من طبقته الفكاهيه
عبير 18 حلوة ماعليها كلام وهي صديقة ليان يعني سيم السيم)


في بيت العم نايف
دخلت العنود من المدرسة وهي تعبااااانه حيييييييييييل
شيخة : أخيرا وصلتي ياعنيد وين كنتي
العنود سكتت ولا قالت لها أي كلمة
شيخة مسكتها مع شعرها :أتكلمي أنطقي
العنود نزلت دموعها :مالك دخل فيني
شيخة :صدق حقيرة مع مين كنتي طالعة
العنود بصراخ:جايه من المدرسة يعني منين جايه
شيخة :لا تطولين لسانك لأقصة لك
العنود:يالله أشوف خليني أشوف
دخل نايف البيت وشاف شيخة ماسكه شعر العنود
نايف عصب :شيخة خير أن شاء الله ليش ماسكتها كذا العنود أن شفتك ماسكتها كذا ياويلك
شيخة :شف بنتك منين جاية
نايف بصراخ:جايه من المدرسة يعني منين جاية
شيخة :العنود أنتي جايه من المدرسة
العنود:ايوة جايه من المدرسة
شيخة صرخت :لا تكذبين مين هذا ريان
العنود:والله أني جايه من المدرسة لا تكذبين
شيخة :وتكذبيني بعد
نايف ضرب العنود كف :يالحقيرة صدق أمك ماربتك
العنود:إلا أمي مربيتي أحسن تربية بعد
نايف مسكها مع شعرها :يالحقيرة لا تطولين صوتك علي
دخلها لغرفتها وضربها لما سال الدم منها وقفل عليها الباب وطلع وتركها


طلعت ريم من غرفتها لغرفة رنيم وطقت الباب
ريم :لنييييييييييم لنييييييييم(رنيم رنيم )
رنيم وهي تبكي :نعم ريومة وش تبين
ريم :أفتحي أبجلث معاك ( أفتحي بجلس معك )
رنيم فتحت الباب وحضنتها وهي تبكي
ريم :لنيييييم وث فيك تثيحين مين ضربك (رنيم وش فيك تصيحين مين ضربك)
رنيم :نواف ليش يكرهني ليش مايجبني أنا أحبه ياريم أحبه
ريم بكت :دب نواف دايم يضربنا أنا وأنتي
ريم تركت رنيم وراحت تركض لنواف فتحت الباب بقوة وهي تبكي
نواف يوم شاف دموع أختة الوحيدة ركض لها وشالها
نواف :ريومة وش فيك تبكين ياقلبي
ريم :أتركني ياحيوااااااان أنت دب يانواف أنت حمار حمار أكرهك أنا أكرهك
نواف :لييييييييش
ريم :ليش تضرب لنيم ليش أنت دب
نواف شال أخته بيدين ورفعة لفوق وهي تضحك :خلاص عمتي ريومة تووووبة انتي تحبين رنيم





المغرب قامت ذكرى من النوم وهي تعبااانه حييييل طالعت بغرفتها الوردية طاحت عينها على الصورة اللي بالجدار وهي صورة ماكي ماوس نزلت دمعتها لماتذكرت أن علي هو اللي جابها لها بعيد ميلادها لكن اللحين علي وينه أسأله براس ذكرى تدور وتدور وين راح ؟؟؟ وليش راح ؟؟؟؟وعشان مين راح ؟؟؟ ليه تركها ولا عاد يتصل فيها
ذكرى بألم:وينك ياعلي كلهم يدرون أني أحبك والله ياعلي احبك
دخلت غرور وشافت ذكرى تمسح دموعها
غرور :ذكرى إلى متى ياذكرى إلى متى هالحالة شوفي أمي كيف متضايقة منك خلاص عاد
ذكرى غمضت عيونها :غرور الله يخليك أطلعي برا وأتركيني
غرور ناظرت بأختها وطلعت بسرعة وهي معصبه منها

(زي ماقلت لكم بالأول أن ذكرى تحب لها واحد أسمه علي ولد جيرانهم بس يوم من الأيام أتصل فيها علي وجلس يهزءها وهي مصدومة جلس يصارخ بوجهها لأن صديقة أخذ رقم ذكرى من جواله وقال لعلي ذكرى تكلمني وعطاه الرقم ولما شاف الرقم أنصدم علي من اللي يشوفه بس ماكان متوقع أن ذكرى بيوم تخونه لأنه يحبها ويموت فيها وهي تبادله نفس الشعور و علي ترك ذكرى وخلاها تصارع ألمها وحزنها وبعدين أبو ذكرى شاف بنته يوم عن يوم تسوء حالتها نقلوا عن بيتهم عشان تغير جو وتعيش حياتها زين)




نواف بصراخ :رنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييم رنيم الله ياخذك
رنيم نزلت من الدرج تركض له كانت لابسة برمودا رصاصي وتيشيرت أصفر عليه قلوب رصاصية ومع قصة شعرها الأباتشي طالع شكلها جنااااااان
رنيم:هاه
نواف :وجعاه من اليوم أنادي لي جدار
رنيم سكتت وفي نفسها :جبار والله جبار يانواف ليش ماتحس فيني يانواف أنا أحبك والله أحبك خلاص مافيني أصبر لكذا
نواف لاحظ شرود رنيم كل ماتكلمة
نواف:ليش ماتردين علي زي أول أصرخي بوجهي-سكت بعدين ردبهدوء- فيك شي رنيم
رنيم أستغربت سؤاله :أنت عمرك ماسألت عني ليش الحين تسأل
نواف :لا ترفعين صوتك
رنيم تحركت بتروح لغرفتها بس نواف مسكها مع يدها
رنيم لفت عليه :نواف
نواف :وش تبين
رنيم غرقت دموعها من جفاه :تدري ليش ماأرد عليك
نواف :لأ
رنيم :لأني أحبك يانواف عارف كيف أحبك بس خسارة عرفت أنك مو قد هالحب اللي أنا أحبك فيه
عرفت أنك قاسي ومستحيل يلين قلبك معاي مستحيل تغير الجفى عنك مستحيل يانواف تحس فيني مثل ماأحس فيك أنا يا ما صبرت عليك لأني أحبك بس صبرت على عذابك بس طلعت ماتستاهل حبي طلعت قاسي عارف كيف قاسي أنت جرحتني يانواف وظلمتني مع حبي لك .
وقف نواف مثل الصنم قدام رنيم كيف تحبه وهي ساكته على عذابه عشان حبها بس
رنيم مسحت دمعتها ومشت من قدامه
مسكهانواف مع كتفها :رنيم
لفت رنيم والدموع تملى وجهها وشعرها القصير عطاها شكل محزن جدا
نواف :آنــا آسف
رنيم :كلها ثلاث حروف ماتنفعني ولا تنفعك بشي
نواف سكت عاجز عن الكلام عـاجز عن أي شي يسوية
تركته رنيم وطلعت لغرفتها تركض وهي تصيح




دخلت خولة بيت عمها سعود وهي مستحية بس عشان غرور كلمتها تجي تغير من جو ذكرى المؤلم شافت فهد مطول على الصوت لأخر شي ويرقص على أغنية صدفة ولما لمح خولة سكر التلفزيون وراح عندها
فهد:هلا وغلا وصحن حلا
خولة :ههههههه هلا فيك
فهد يناظر فيها من فوق لتحت :حليانه ياخوخه
خولة أستحت :عيونك الحلوة
فهد:أدري أنها حلوة عيون فهد هذي
خولة :يعلن أم الغرور بس
فهد يستعبط:غرور فوق
خولة تكمل معاه:بغرفتها
فهد:أيوة
خولة :طيب يالله باي -ومشت-
فهد مسكها :على ويييييييين
خولة :أنت قلت لي غرور فوق بروح لها
فهد:أمزح أمزح
خولة :ههههههههههههههههههههههههههه
فهد:وش فيك تضحكين
خولة :لعبت علي ولعبت عليك
فهد:أقول روحي روحي فوق ماعندك سالفة
خولة :أنا ماعندي سالفة هاه طيييييييييييييب-وركضت فوق وهو يركض وراها -
فهد:تعالي تعالي هههههههههههه-ودخل لغرفته وتركها وهو يضحك عليها-
دخلت غرفة ذكرى وهي تدورها بعيونها الغرفة ضلااااام في ضلااااام
فتحت النور شافتها جالسة بالزاوية وتحضن صورة الماكي ماوس
جلست عندها وهي تناظر فيها بألم
خولة :ذكرى
ذكرى رفعت عيونها :هلا خولة
خولة :ذكرى إلى متى بتبقين على هالحالة ياذكرى
ذكرى :أتركوني أتركوني خلاص
خولة :ذكرى حبيبتي أنتي واثقة أنك ماسويتي لعلي شي ولا خنتيه صدقيني ياذكرى بتمر الأيام وراح يرجع لك
ذكرى :بس هو خلاص مايعرف بيتنا كيف بيلقاني وبيرجع لي
خولة :أنتي بس أدعي ربك ياذكرى بعدين رضى الوالدين أهم من علي شوفي أمك كيف شايلة همك بس بغرفتك ومسكرة النور ولا أحد يدخل عليك ولا تكلمين أحد والكل يحبك ياذكرى شوفي غيروا البيت عشانك ومع كذا لازلتي بهذي الحالة فرحي أمك لو شوي بس
ذكرى كأنها صحت من البنج :أمـــي من زماااان ماجلست معاها
خولة :صباح الخير كم لك ماكلمتي أمك وجلستي معاها
ذكرى :أربع شهور
خولة شهقت :يالظالمة يالله يالله روحي سلمي عليها الحين
ذكرى :خلاص بنسى علي وبنسى حبي له ولو يرجع مستحيييييل أحبه زي أول
ذكرى قامت وغسلت وجهها ولبست ونزلت مع خولة



صحت العنود وشافت نفسها بغرفتها والدم يملى ملابسها قامت بكل ألم وراحت للحمام غسلت وجهها وطلعت وهي تعباااانة
دخلت عليها شيخة:قومي يالحقيرة روحي غسلي المواعين
العنود بصوت تعبان :أنـا تعبانة وين الشغاله
شيخة سحبتها بشعرها :أمشي معاي يالله معاي
العنود طلعت وهي بتموت من شده التعب وبعدها عرفت أن أبوها طالع من البيت
العنود مسكت المواعين وقامت تغسلهم وهي تتقطع من الألم
دخل أخو شيخة علــي وهو يبتسم يظنها شيخة مسكها مع كتفها ولفها ببطء

تتوقعون أيش يصير مع العنود وعلي
ومين علي هذا هل هو بطل الرواية ولا لا
؟؟؟
ذكرى هل ستبقى عليه ولا لا ؟؟؟؟
أنتظر ردودكم أختكمـ/ليـــــــــــــــــــــــــــــدي










التوقيع  حتى لظلـي مهـابهـ.

أبـــي وحدهـ مزيونــــــــــــــــــــهـ ..تسوي لــــــي توقيــــــــع وترسلــه لي على الخـــــاص وأكون شــاكرهـ لهـــــــا ...
وهذي بوســـــــه مقدمــاً آموآآآآآآآآآآآآآح ...للي تسوي لي توقييــــــــــــعـ

 
رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 12:04 PM   رقم المشاركة #2 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية حنو الحلا كله

 رقم العضوية : 11181
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 الإقامة : مملكة الانسانية
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 14
 النقاط : حنو الحلا كله is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


حنو الحلا كله غير متصل
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ;كملي الرواية










 
رد مع اقتباس
قديم 23-01-2009, 01:53 PM   رقم المشاركة #3 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية حنو الحلا كله

 رقم العضوية : 11181
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 الإقامة : مملكة الانسانية
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 14
 النقاط : حنو الحلا كله is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


حنو الحلا كله غير متصل
افتراضي

أمانة كمليها


ترها رووووووووووووووووووووووووووووووعة










 
رد مع اقتباس
قديم 23-01-2009, 04:36 PM   رقم المشاركة #4 (permalink)
بنوته نشيطه
الصورة الرمزية حتى لظلـي مهـابهـ.

 رقم العضوية : 15390
 تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2008
 الإقامة : السعودية
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 54
 النقاط : حتى لظلـي مهـابهـ. is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 6


حتى لظلـي مهـابهـ. غير متصل
افتراضي

أبـــــــــــي توقعاتكم بعدييييييييييين أكمل ؟؟؟

لا تزعلون بس عشان تساعدوني بالتكملة .......؟










التوقيع  حتى لظلـي مهـابهـ.

أبـــي وحدهـ مزيونــــــــــــــــــــهـ ..تسوي لــــــي توقيــــــــع وترسلــه لي على الخـــــاص وأكون شــاكرهـ لهـــــــا ...
وهذي بوســـــــه مقدمــاً آموآآآآآآآآآآآآآح ...للي تسوي لي توقييــــــــــــعـ

 
رد مع اقتباس
قديم 23-01-2009, 08:21 PM   رقم المشاركة #5 (permalink)
بنوته نشيطه
الصورة الرمزية اعتبروني صديقتكم

 رقم العضوية : 20189
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2008
 الإقامة : بيتنا
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 78
 النقاط : اعتبروني صديقتكم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 6


اعتبروني صديقتكم غير متصل
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . تسلمووووووووووووو القصه مرررررررة جنان بس ممكن تكملينها










 
رد مع اقتباس
قديم 24-01-2009, 10:19 PM   رقم المشاركة #6 (permalink)
بنوته نشيطه
الصورة الرمزية عـ!ليـ ..... مستواهاا

 رقم العضوية : 1032
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2007
 الإقامة : k.S.A
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 78
 النقاط : عـ!ليـ ..... مستواهاا is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 8


عـ!ليـ ..... مستواهاا غير متصل
افتراضي

الوايه روعه اتمنى انك تكلينها انتضرك على احر من الجمر










التوقيع  عـ!ليـ ..... مستواهاا

.................................................


أأأخر مواضيعيــ

آآسخفـ نكته مره عليك ث8

http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=128933
 
رد مع اقتباس
قديم 24-01-2009, 10:27 PM   رقم المشاركة #7 (permalink)
بنوته نشيطه
الصورة الرمزية عـ!ليـ ..... مستواهاا

 رقم العضوية : 1032
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2007
 الإقامة : k.S.A
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 78
 النقاط : عـ!ليـ ..... مستواهاا is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 8


عـ!ليـ ..... مستواهاا غير متصل
افتراضي

اوكي اتوقع انه علي الي تحبه ذكرى و يشوف العنود ويحبها ويمكن مايرضى لاخته شيخه انه تعذبها
وان الابطال نواف ورنيم>>>> احس اني قلت الحلقه الاخيرو
خخخخخ










التوقيع  عـ!ليـ ..... مستواهاا

.................................................


أأأخر مواضيعيــ

آآسخفـ نكته مره عليك ث8

http://www.bs6tbnat.com/vb/showthread.php?t=128933
 
رد مع اقتباس
قديم 25-01-2009, 04:08 PM   رقم المشاركة #8 (permalink)
بنوته نشيطه
الصورة الرمزية حتى لظلـي مهـابهـ.

 رقم العضوية : 15390
 تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2008
 الإقامة : السعودية
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 54
 النقاط : حتى لظلـي مهـابهـ. is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 6


حتى لظلـي مهـابهـ. غير متصل
افتراضي


صحت العنود وشافت نفسها بغرفتها والدم يملى ملابسها قامت بكل ألم وراحت للحمام غسلت وجهها وطلعت وهي تعباااانة
دخلت عليها شيخة:قومي يالحقيرة روحي غسلي المواعين
العنود بصوت تعبان :أنـا تعبانة وين الشغاله
شيخة سحبتها بشعرها :أمشي معاي يالله معاي
العنود طلعت وهي بتموت من شده التعب وبعدها عرفت أن أبوها طالع من البيت
العنود مسكت المواعين وقامت تغسلهم وهي تتقطع من الألم
دخل أخو شيخة علــي وهو يبتسم يظنها شيخة مسكها مع كتفها ولفها ببطء
علــي :عرفتيني
العنود لفت بسرعة :مين أنت
علــي طاح وجهه وبسرعة بعد عنها:أنتي العنود
العنود أستحت من نظرات علي ونزلت راسها:أيه أنا العنود
علـي :أهاا أنتي العنود أنا علي أخو شيخة
العنود سكتت كان قريب منها
علي لاحظ علامات الضرب على وجهها :وش هذا يالعنود
العنود:هاه لا بس طحت على الدرج
علي :طيب ليش تغسلين المواعين ماعندكم شغاله والحين برد
العنود نزلت دمعتها ورفعت راسها ببطء وشهقــت بعدها
علي خاف :وش فيك
العنود عاجزة عن الكلام :أنــت عــلي
علي :ايوة أنا علي
العنود والكلام يتقطع منها :ذكـ ذكـ ذكـرى
علي فز قلبه يوم سمع هالأسم : تعرفينها
العنود:ياخايــن ياظالم
علي :تعرفين ذكرى ياعنود ردي علي
العنود نست ألمها بس ألم صديقة عمرها وروحها مستحيل تنساه
العنود سكرت عيونها :علي بعد عن وجهي ياعلي
علي :ردي علي طيب تعرفينها
العنود :ذكــــــــرى بنت عمي ياحقير يالظالم
علي :ليش حقدتوا علي
العنود:ذكــرى بتموت منك
علي بألم:طيب أبي رقمها تكفين يالعنود
العنود: أنت إنسان حقير
قاطعهم جوال علي كان المتصل نواف
علي :ألوو هلا نواف
نواف :علي رنيم طلعت تحبني ياعلي
علي :رنيم غريبه كيف عرفت
انقطع الخط بينهم
علي :هاه عنود تكفين ساعديني أبي رقمها
العنود:ورنيم بعد وش بتسوي فيها
علي طالع فيها:تعرفينها بعد
العنود :بنت عمي ونواف ولد عمي بعد
علي أنصدم:نواف رفيق دربي ولد عم ذكرى

&
في غرفه ليان أنواع الهبال والرقص
عبير بدلع: آف طفشت
ليان:هههههههه حتى أنا
عبير :أقول وش رايك نطلع البحر
ليان:فكره حلوه يالله




ضمت لطيفه بنتها وهي تصيح
لطيفه:يمه ذكرى أخيرا طلعتي
ذكرى:هههههه وش دعوه يمه
خوله:الأم تصيح والبزر تضحك
ذكرى:والله البزر أنتي يالدبه
خوله :بسم الله عليك يالعصلا
لطيفه:على هالمناسبه بنطلع شاليه بكره
ذكرى:لو داريه من زمان طالعه
الكل:خخخخ


مر شهر كامل



رنيم:كرهت نواف كثر ماحبته
نواف:يحب رنيم وبجنووون
ذكرى:بجهاد مع نفسها نست علي بس مانست حبها له
العنود:ماتطلع من البيت ابد وكل يوم يزيد عذاب أبوها لها
علي:يدري بكذبة أخته بس ساكت لأن العنود ماعطته رقم ذكرى
والبقية عايشين حياتهم تمام التمام



دخل علي بيت أخته وهموم الدنيا فوق راسه العنود مو راضيه تعطيه الرقم
شافها جالسه على الدرج وهي دايخه ركض لها وجلس جنبها
علي:عنود وش فيك فيك شي
عنود بكت:كلهم طلعوا إلا أنا لحالي
علي: روحي لبيت أحد من عمامك
عنود:أبوي رافض أني أطلع أي مكان وبعدين كل عمامي طالعين
علي ناظر بعيونها المليانه دموع
كسرت خاطره لازم يقول عن كذبت أخته
علي:دقايق عنود
طلع جواله ودق على نايف
علي:ألو
نايف:مرحبا
علي:نايف وينك أنت
نايف:ليش أنا بالشاليه
علي:تعال للبيت ضروري
نايف خاف:عنود فيها شي
علي:لأ
نايف:خلاص أنا جاي
سكر منه وهو يناظر فيها
عنود:ليش
علي:بقوله كلمتين وبطلع أروح للكويت
وجلسوا يسولفون






بالشاليه
ذكرى متضايقه من العنود
لأنها ماجت حبت تتصل فيها
وردت بسرعه
العنود تضحك:هلا وغلا
ذكرى:هلا بك وينك يالعينه ماجيتي لي شهر ماشفتك
العنود:أنتي عارفه
ذكرى:المهم من عندك
العنود حطته على السبيكر
العنود:ماعندي أحد
ذكرى:وليش تضحكين
العنود سكرت بوجهها وقامت تضحك على علي




نايف:السلام عليكم
عنود وعلي:وعليكم السلام
نايف:هلا علي بغيت مني شي
علي بدون مقدمات:عنود بريئه من كذبت أختي
الكل مصدوم
نايف:كيف
علي:شيخه كذابه وأكبر كذابه فيه أحد يشك ببنته يانايف عنود تربيتك تشك بتربية يدك يانايف
السكوت عم المكان
عنود وقفت بس أبوها مسكها
نايف:على وين
عنود تركتهم وراحت تركض


ركبوا الكل سياراتهم بيرجعون بيوتهم بس شيخه مع مين ترجع البيت نايف راح بيته
شيخة :ياويييييييييييلي نايف وينه
سعود:نايف رجع البيت
شيخة أخذت الجوال ودقت ععلى أخوها الللي كان معصصصب وبسرعة البرق كان واقف عندها
ركبت شيخة :خير أن شاء الله أصغر عيالك أنا
سكت علي وبسررررررررررعة وهي واقفة عند البيت دخلت وراحت على طوووووول



أتظر ردودكـــــــــــــــم

تسلميييييييييين عالي مستواه أبغــــا ردودك ياحلاوة..............؟!










التوقيع  حتى لظلـي مهـابهـ.

أبـــي وحدهـ مزيونــــــــــــــــــــهـ ..تسوي لــــــي توقيــــــــع وترسلــه لي على الخـــــاص وأكون شــاكرهـ لهـــــــا ...
وهذي بوســـــــه مقدمــاً آموآآآآآآآآآآآآآح ...للي تسوي لي توقييــــــــــــعـ

 
رد مع اقتباس
قديم 25-01-2009, 10:52 PM   رقم المشاركة #9 (permalink)
بنوته جديده
الصورة الرمزية H!kari

 رقم العضوية : 12498
 تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2008
 الإقامة : فيــ آحلآميــ..
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 0
 النقاط : H!kari is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0


H!kari غير متصل
افتراضي

حيآتيــ بلييــز كمليهــآ مرهــ جنآنــ وبتآخــز العقلــ آنتظــر آلتكملهــ...
:)










 
رد مع اقتباس
قديم 25-01-2009, 11:08 PM   رقم المشاركة #10 (permalink)
بنوته مميزه
الصورة الرمزية مايلي ستيورت

 رقم العضوية : 4670
 تاريخ التسجيل : 4 - 5 - 2008
 الإقامة : في قلب الجنوب
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 126
 النقاط : مايلي ستيورت is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7


مايلي ستيورت غير متصل
افتراضي

مرررررررررررررررره حلووووووووه

بليييييييييييييييييز كمليها










التوقيع  مايلي ستيورت

 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
مركز تحميل الصور العاب بنات العاب سيارات العاب تلبيس بنات العاب طبخ العاب تلوين